حملات تفتيشية مفاجئة على تجار التموين للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه

حملات تفتيشية مفاجئة
حملات تفتيشية مفاجئة

قامت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بالشرقية بتحرير محضرين ضد تاجري تموين للتصرف في سلع تموينية قيمتها 14 ألف و202 جنيه. 

اقرأ أيضا| ضبط 34 طن ألعاب أطفال مجهولة المصدر داخل مصنع بدون ترخيص بالشرقية

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أكد على فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بإحكام الرقابة والسيطرة على الأنشطة التجارية لضبط حركة البيع والشراء والتأكد من التزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المحددة ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت والمرور علي التجار التموينين ومشروع جمعيتي للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون.

وقامت مديرية تموين الشرقية بتشكيل حملة مكبره من الرقابة التموينية على الفور بالمديرية برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة بالشرقية بالاشتراك مع إدارة تموين بلبيس برئاسة احمد حسين مدير الادارة حيث توجهت الحملة إلى فرع جملة انشاص الرمل مركز بلبيس لمراجعة الارصدة الفعلية بالأرصدة الدفترية وجدت مطابقة.

وباستكمال عملية التفتيش علي بعض التجار بناحية انشاص وأسفر التفتيش عن تحرير المحضر رقم 6269 لسنة 2023 جنح بلبيس ضد ب .أ .م تاجري تموين بناحية انشاص مركز بلبيس لتصرفه في سلع تموينية بمقدار 9702 جنيه ، والمحضر رقم 6270 لسنة 2023 جنح بلبيس ضد/ ح .ع. م تاجرة تموينيه بناحية انشاص لتصرفها في سلع تموينيه بمقدار 4500 جنيه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.